GO Blog | EF Tunisia (عربي)
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

قصص إي إف: جاكوبو من إيطاليا في إي إف سانتا باربرا

سألنا طلابنا أن يشاركونا تجاربهم: ما الذي استمتعوا به أكثر خلال وقتهم في الخارج؟ وفي أي أنشطة شاركوا؟ وما هي النصائح التي يقدمونها لأولئك الذين يستعدون للانطلاق في رحلة مماثلة؟ إليك ما شاركونا إياه!
قصص إي إف: جاكوبو من إيطاليا في إي إف سانتا باربرا

مرحبًا، أنا جاكوبو، وهذا الصيف شرعت في رحلة مع EF من روما إلى سانتا باربرا في كاليفورنيا. قضيت ثلاثة أسابيع رائعة هناك مع مجموعة رائعة من الأصدقاء الذين قابلتهم في هذه الرحلة. كان لدي الفرصة للتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم، مما جعلها تجربة لا تُنسى.

في سانتا باربرا، استقبلني السكان المحليون بذراعين مفتوحتين، وكانت أجواء المدينة رائعة بالفعل. شعرت وكأنني أعيش في فيلم. قضيت وقتًا رائعًا مع زملائي المسافرين - ذهبنا للرقص، وحضرنا حفلات EF، وصنعنا ذكريات ستظل خالدة.

شاركنا في العديد من الأنشطة مع زملائنا الطلاب ومدرسة EF. معًا، استكشفنا دير سانتا باربرا، ولعبنا كرة الطائرة على الشاطئ، وجربنا التَّجديف. كانت هذه تجربتي الأولى، وعلى الرغم من بعض السقوط، إلا أنني تمكنت في النهاية من الوقوف على اللوح لبضع ثوانٍ. كانت تجربة ساحرة حقًا، إحاطة بالمحيط وسماء المدينة بأكملها. كانت تجربة رائعة، واحدة من أكثر اللحظات إثارةً التي عشتها، جنبًا إلى جنب مع بداية رحلتنا.

لا شك أن هذه التجربة ساهمت بشكل كبير في نموي الشخصي. تعلمت كيفية التعايش مع أشخاص من ثقافات متنوعة واكتسبت شعورًا بالاستقلال. أنا متأكد أنني سأنطلق في هذه الرحلة مرة أخرى، ربما في ميامي لأعيش حلمي الأمريكي، أو حتى في سيدني، أستراليا، مكانًا أثار دائمًا فضولي، حيث قد أكون حتى على فرصة لممارسة التجديف.


تعلم الإنجليزية في سانتا باربراللمزيد
Get the latest on travel, languages and culture in the GO newsletterتسجيل الدخول