| نوع المعالجة والغرض منها |
الأساس القانوني للمعالجة |
| إتمام الحجز، وتزويدك بالمنتجات والخدمات التي طلبتها (بما في ذلك التغطية التأمينية للسفر)، وخدمة العملاء، والخدمات الإدارية. |
- المعالجة ضرورية لتنفيذ عقد أنت طرف فيه
- أو من أجل اتخاذ خطوات بناءً على طلبك قبل إبرام العقد
|
| لتحديد مستوى اللغة المناسب، وتحليل مهاراتك واقتراح تحسينات. |
- المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
|
| لأغراض إحصائية، وصيانة النظام، والنسخ الاحتياطي، وحساب مستويات الاستخدام، والمساعدة في تشخيص مشاكل الخادم مع منتجات EF، لتطوير الأعمال وكذلك لضمان عمل منتجات EF بشكل صحيح. |
- المصلحة المشروعة في إدارة وتحسين منتجات EF بما يعود بالنفع على المستخدمين
|
| للسماح لك بالاتصال بالمستخدمين الآخرين والتواصل معهم من خلال منتجات EF. |
- المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
|
| لتقديم خدمة العملاء أو إرسال المعلومات المتعلقة بالخدمة عبر قنوات مختلفة مثل الرسائل النصية القصيرة أو خدمات المراسلة مثل واتساب أو فيسبوك ماسنجر أو روبوتات الدردشة أو البريد الإلكتروني. |
- المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
|
| للسماح لك بالمشاركة في لوحات الرسائل والدردشة وصفحات الملف الشخصي والمدونات واستخدام الخدمات الأخرى التي تتيح لك نشر المعلومات والمواد. |
|
| لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها أو لتحصيل الديون. |
- الالتزام القانوني
- مصلحة مشروعة في إقامة الدعاوى القانونية والدفاع عنها أو لتحصيل الديون لحماية الأعمال التجارية
|
| للكشف عن حوادث أمن المعلومات أو التحقيق فيها أو منعها و/أو الإبلاغ عن الاحتيال أو التحريف أو الجريمة. |
- الالتزام القانوني
- مصلحة مشروعة في الكشف عن حوادث أمن المعلومات والتحقيق فيها أو منعها والإبلاغ عن التحريف والجريمة لحماية (أ) مستخدمي منتجات EF و(ب) مديرينا وموظفينا ومستشارينا
|
| لتلبية المتطلبات القانونية والتنظيمية ومتطلبات الامتثال المعمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين العقوبات. |
- الالتزام القانوني
- مصلحة مشروعة لضمان الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها
|
| لتمكينك من الإبلاغ عن أي مخاوف من خلال قنوات الإبلاغ عن المخالفات لدينا. |
|
| استخدام الصور أو تسجيلات الفيديو في المواد التسويقية للترويج لمنتجات EF. |
- المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
- الموافقة
|
| لتدريب موظفي المبيعات لدينا وحماية موظفينا من التهديدات أثناء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو. |
|
| لتحليل عروضنا وتحسينها من خلال تحديد اتجاهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتخصيص تجربة منتجات EF ومحتواها بناءً على أنشطتك السابقة على منتجات EF. |
|
| لتزويدك بخدمات ومحتوى مخصص يعتمد على الموقع الجغرافي من خلال استخدام الموقع الفعلي لجهازك. |
|
| لتسويق منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك العروض الترويجية الخاصة بناءً على اهتماماتك. |
- الموافقة
- مصلحة مشروعة للتسويق المباشر لمنتجات أو خدمات مشابهة للمنتجات أو الخدمات التي اشتريتها بالفعل من نفس الكيان القانوني خلال فترة زمنية محدودة
|
| للإرسال والاتصال بشركات الطرف الثالث أو الشركات التابعة لنا لأغراض التسويق الخاصة بها، بما في ذلك أنشطة التسويق المباشر والتسويق عبر الهاتف. |
|
| للنقل والاتصال إلى شركات الطرف الثالث لأغراض تقديم حلول الدفع أو ترتيبات السفر أو خدمة تكنولوجيا المعلومات. |
- تنفيذ العقد
- مصلحة مشروعة في إدارة مؤسسة تجارية تستخدم خدمات مقدمي خدمات الطرف الثالث المناسبين
|
| معالجة البيانات الحساسة. |
|
| لتحليل تفاعلاتنا لتحسين عملية المبيعات ومراقبة الجودة لدينا. |
|